كيف تحافظ عمر بطارية iPhone الخاص بك ؟

 كيف تحافظ عمر بطارية iPhone الخاص بك؟

كيف تحافظ عمر بطارية iPhone الخاص بك ؟


قبل أن ندخل في الطرق لزيادة عمر البطارية ، من المهم أن تعرف ما يمكنك فعله لمساعدة بطاريتك على تحمل اختبار الزمن. لقد كشفنا زيف بعض الخرافات حول بطاريات الهاتف ، ولكن إليك ما يقوله تحالف البطارية المسؤولة:
تجنب درجات الحرارة القصوى ، المرتفعة والمنخفضة ، عند استخدام أو تخزين بطاريات الليثيوم أيون.
قلل مقدار الوقت الذي تقضيه البطارية عند الشحن بنسبة 100٪ أو 0٪ ، نظرًا لأن كلا من بطاريات الإجهاد المرتفعة والمنخفضة جدًا "في حالة الشحن".
تجنب "أجهزة الشحن السريعة" ، التي تعمل على تحلل بطاريات الليثيوم أيون بسرعة أكبر من الشحن القياسي ، على الرغم من أنها مريحة.
هناك إعدادات يمكن تغييرها وميزات يمكنك تبديلها لتوفير الطاقة. إليك ما يمكنك فعله الآن لزيادة عمر بطارية جهاز iPhone الخاص بك ، ونأمل أن تستمر طوال اليوم دون الحاجة إلى التوصيل.


قم بتنشيط وضع الطاقة المنخفضة


كيف تحافظ عمر بطارية iPhone الخاص بك؟

يعد وضع الطاقة المنخفضة أحد أقوى أسلحتك ضد استنزاف البطارية. عند تمكينه ، يقوم هاتفك بأداء المهام الأكثر أهمية فقط ، لذلك يتم تعطيل أنشطة الخلفية مثل التنزيلات وجلب البريد.
سيتم تشغيل وضع الطاقة المنخفضة تلقائيًا عندما تنخفض البطارية إلى أقل من 20٪ ، ولكن يمكنك أيضًا تنشيطه يدويًا لإبقاء هاتفك يعمل لفترة أطول (على الرغم من أنه سيعمل فقط إذا كانت بطارية هاتفك أقل من 80٪). توجه إلى الإعدادات> البطارية> وضع الطاقة المنخفضة وقم بتشغيله. عند التنشيط ، سيتحول لون رمز البطارية في الزاوية العلوية اليمنى إلى اللون الأصفر.



ضبط سطوع الشاشة



كيف تحافظ عمر بطارية iPhone الخاص بك ؟


أصبحت شاشات الهواتف الذكية أكبر وأكثر إشراقًا هذه الأيام ، ولكن تلك الشاشات الواضحة التي تبقيك مستيقظًا في الليل تقتل عمر البطارية. الخبر السار هو أنه يمكنك بسهولة تعتيمها.

أولاً ، قم بتنشيط السطوع التلقائي. انتقل إلى الإعدادات> إمكانية الوصول> العرض وحجم النص> السطوع التلقائي وقم بتشغيله. سيقوم هاتفك بضبط سطوعه بناءً على حالة الإضاءة الحالية لديك. إذا كان لديك ضوء كافٍ لرؤيته ، فسوف تنطفئ الشاشة نفسها لتوفير طاقة البطارية.
يمكنك أيضًا ضبط مستويات السطوع يدويًا في الإعدادات> العرض والسطوع ، باستخدام شريط التمرير. يمكن الوصول إلى شريط التمرير أيضًا عبر مركز التحكم ؛ اضغط برفق على أيقونة السطوع وحرك شريط التمرير لأعلى أو لأسفل.


قم بإيقاف تشغيل خدمات الموقع 

كيف تحافظ عمر بطارية iPhone الخاص بك ؟

تعد خدمات الموقع مفيدة لتطبيقات مثل خرائط Google أو Yelp ، ولكن يمكن أن تتسبب أصوات GPS في استهلاك البطارية بسرعة. قم بإيقاف تشغيل خدمات الموقع تمامًا عبر الإعدادات> الخصوصية> خدمات الموقع وسيتوقف هاتفك عن تغذية بيانات الموقع إلى هذه الخدمات.

ومع ذلك ، سيؤدي هذا إلى توقف عدد من التطبيقات المفيدة عن العمل. لن يعرف تطبيق الطقس الخاص بك مكانك لمعرفة أحدث التوقعات ، ولن تتمكن من مطالبة Google بالاتجاهات بناءً على موقعك الحالي. تسمح لك Apple بتخصيص كيفية استخدام معظم التطبيقات لبيانات الموقع: أبدًا أو أثناء استخدام التطبيق أو دائمًا. حدد أثناء استخدام التطبيق لخرائط Google ، على سبيل المثال ، وسيقوم التطبيق باختبار اتصال موقعك فقط عند فتحه ، وليس في الخلفية ، مما يؤدي إلى استنزاف البطارية.


قم بإيقاف تشغيل تحديث تطبيق الخلفية

كيف تحافظ عمر بطارية iPhone الخاص بك ؟


عند إغلاق تطبيق iOS ، سيستمر تشغيله قليلاً حتى الدخول في حالة تعليق. ومع ذلك ، مع تحديث التطبيقات في الخلفية ، لا يزال بإمكان هذه التطبيقات المعلقة البحث عن التحديثات والمحتوى الجديد - وهي عملية يمكن أن تستنزف عمر البطارية.
يمكنك تعطيل تحديث تطبيق الخلفية تمامًا أو لتطبيقات معينة فقط. انتقل إلى الإعدادات> عام> تحديث تطبيق الخلفية. انقر فوق تحديث التطبيق في الخلفية لأعلى لإيقاف تشغيله ، أو اختر أن يحدث ذلك عبر شبكة Wi-Fi فقط.
للتعطيل على أساس كل تطبيق على حدة ، ارجع إلى القائمة السابقة وابحث عن تطبيقات كثيفة التحديث ، مثل البريد الإلكتروني أو منصات الوسائط الاجتماعية. قم بتبديلها. لا ينبغي أن يكون لهذا أي تأثير على كيفية عمل التطبيق ، ولكن قد يستغرق وقتًا أطول لعرض معلومات جديدة عند الرجوع إليها.



قلل من الإشعارات 

كيف تحافظ عمر بطارية iPhone الخاص بك ؟



إذا أضاءت شاشتك بمعاينة كل إشعار تتلقاه ، فإنها تستهلك الطاقة مع كل نص أو تنبيه إخباري عاجل أو متابعة Twitter. يمكن أن يؤدي تقليل هذه الانقطاعات إلى الحفاظ على بطاريتك وسلامة عقلك. افتح الإعدادات> الإشعارات وخصص كيف ومتى وأين ستعرض تطبيقات معينة الإشعارات.
هناك خيار آخر وهو تحديد إشعار مباشرةً ترغب في تعطيله في المستقبل. اسحب لليمين على هذا الإخطار وانقر فوق إدارة. هنا ، يمكنك اختيار تسليم التنبيه بهدوء ، مما يعني أنه سينتقل إلى مركز الإشعارات الخاص بك دون عرضه على شاشة القفل أو تشغيل الصوت أو إظهار لافتة أو رمز شارة. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل الإشعارات لهذا التطبيق تمامًا.

قم بإيقاف تشغيل اقتراحات Siri



كيف تحافظ عمر بطارية iPhone الخاص بك ؟


سيقدم مساعدك الرقمي ، Siri ، اقتراحات بناءً على نشاطك. إذا كنت تشرب القهوة في معظم الأيام ، على سبيل المثال ، فقد يقترح Siri طلبك في الوقت الذي تقوم فيه عادة بتقديمه. هذا رائع ، ولكن يجب على مساعدك القيام ببعض الأعمال في الخلفية لتحقيق ذلك ، والذي - كما خمنت - يستهلك طاقة البطارية. انتقل إلى الإعدادات> Siri والبحث. ضمن اقتراحات Siri ، يمكنك تمكينها أو تعطيلها في البحث أو على شاشة القفل والشاشة الرئيسية أو أثناء المشاركة.

تعطيل الاستماع النشط


كيف تحافظ عمر بطارية iPhone الخاص بك ؟


تدعم أجهزة iOS و iPadOS الحديثة خاصية Siri بدون استخدام اليدين ، مما يعني أنه يمكنك قول "مرحبًا ، Siri" وطرح سؤال دون الحاجة إلى لمس جهاز iPhone الخاص بك. لكن هذا يعني أن الجهاز ينتظر دائمًا أمرك ويستخدم موارد ثمينة. إذا كنت لا تستخدم Siri كثيرًا ، فقد يساعد إيقاف الاستماع النشط في استنزاف البطارية. انتقل إلى الإعدادات> Siri & Search ، حيث يمكنك تعطيل "استمع إلى" يا Siri ". اترك" اضغط على الزر الجانبي لـ Siri "ممكّنًا ، للاتصال بمساعد Apple بضغطة زر.




إرسال تعليق

0 تعليقات