كيفية إيقاف تشغيل مساعد Google

كيفية إيقاف تشغيل مساعد Google 

كيفية إيقاف تشغيل مساعد Google

يُعد مساعد Google رائعًا للإجابة عن الأسئلة مفيد جدًا، والتوصية بموعد مغادرة المنزل للوصول في الوقت المحدد للمواعيد ، والتحكم بشكل عام في هاتفك الذكي أو مكبر الصوت الذكي.



ولكن إذا كنت تفضل عدم تخزين حركاتك وطلباتك على خوادم Google - و كنت تفضل خصوصيتكأو سئمت من ظهور المساعد على شاشة هاتفك - فقد ترغب في تعطيله مؤقتًا أو على أساس دائم. نعرض لك الخطوات السريعة التي ستعطل مساعد Google.


كيفية إيقاف تشغيل مساعد Google على أجهزتك

ليس من الصعب كما قد تعتقد أن تعطيل مساعد Google. انتقل إلى تطبيق Google على هاتفك وانقر على النقاط الثلاث التي تحمل علامة المزيد في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة. من القائمة التي تظهر ، حدد الإعدادات> ثم  مساعد Google ثم انقر فوق علامة التبويب المساعد الموجودة أعلى القائمة الرئيسية للخيارات.


            






مرر لأسفل وستجد قسمًا بعنوان أجهزة . سترى هنا قائمة بأي أجهزة تمتلكها والتي تم تهيئة مساعد Google لها حاليًا. انقر على الجهاز الذي تريد تعطيله إن لم تربط أي أجهزة أخرى ستجد هاتفك وحده كما في الصورة اختره .





في الصفحة التي تظهر بعد ذلك ، من المفترض أن ترى إعدادًا في أعلى الصفحة بعنوان مساعد Google ، مع مفتاح تبديل إلى اليمين. إذا كانت النقطة على اليمين ، فهذا يعني أن المساعد قيد التشغيل حاليًا. ما عليك سوى النقر على مفتاح التبديل وسوف يتحرك إلى اليسار ، مما يشير إلى أن الميزة معطلة الآن. 



إذا كنت مهتمًا بوظائف معينة فقط ، على سبيل المثال ، القدرة على استخدام الأوامر الصوتية عندما يكون هاتفك مقفلاً ، يمكنك التمرير أكثر لأسفل عبر الإعدادات وتعطيل كل جانب على حدة.


إرسال تعليق

0 تعليقات