ساعة Gear S3 مميزات اكتر من مدهلة



الساعة الدكية GEAR S 3  حقيقتا لم استطع مقاومة ميزات هده الساعة إن هذا الجهاز الجديد الذي يعد أكثر من مجرد ساعة ذكية قد صمم لتحمّل الظروف القاسية والاحتفاظ بالميزات التي لا يمكن الاستغناء عنها في معصمك.


  1. استقبال المكالمات                                         الان ان كنت في الخارج وتحمل معك هاتفك لكنك تركض او تقوم بعمل لا يدعك تستخدم الهاتف  الان اصبح بامكانك ربط هاتفك عبر البلوتوت بالساعة والاجابة بتدويرحافة الساعة او تمرير يدك فوق الشاشة AMOLED حجم 1.3 بوصة والرد على المكالمة عبر مكبر الصوت دون الحاجة لاستعمال هاتفك الذكي.
  2. نظام GPS مستقل                                                            لن تحتاج لاخراج هاتفك للتعرف على طريقك ان تهت الان الساعة تتوفر على نضام التتبع عبر الاقمار الاصطناعية مستقل حيت ستعرف على الطريق وعلى افضل الامكنة للتوقف والكل او الاستراحة 

  3. مقاومة الماء                 
    تأتي ساعة Gear S3 الذكية معتمدة بشهادة IP68، كإثبات بأنها مقاومة للماء والغبار. هذه الساعة الذكية القادرة على الصمود تحت الماء لعمق يصل إلى 1.5 متر سترافقك في أي مغامرة وفي أي طقس. يمكنك الغوص والجري والوصول إلى أي مكان دون القلق من تغيرات الطقس ولا حتى رذاذ الماء!

والميزة الرابعة التي اعجبتني هي انها تشحن لاسلكيا مع بطارية معمرة لوقت طويل جدا 

  • اقرا ايضا 


  1. الربح من الانترنت بدون راس مال
  2. ما هي انواع الفيروسات؟؟ وكيف تصيب حاسوبك؟؟ و كيف تحمي نفسك منها؟؟
  3. حول حاسوبك القديم الى جديد واسرع بكتيير
  4. نصائح قبل شراء حاسوب محمول
  5. كيف امنع المواقع الاباحية من العمل على هاتفي ??
  6. افضل المواقع والقنوات للحصول على اخبار وفيديوهات حصرية لموقعك او قناتك
  7. SwiftKey افضل تطبيق لوحة مفاتيح
  8. فيسبوك تصدر ميزة ؤ لمنع الآخرين من نسخ الصورة الشخصية
  9. ما هو الروت ?? هل هو مضر ام مفيد !!!

إرسال تعليق

0 تعليقات