من هي شركة سيسكو cisco

 من هي شركة سيسكو

من هي شركة سيسكو cisco


شركة CISCO SYSTEMS INC هي شركة رائدة على مستوى العالم في مجال الربط الشبكي للإنترنت. تأسست الشركة في عام 1984 من قبل اثنين من علماء الكمبيوتر من جامعة ستانفورد بحثًا عن طريقة أسهل لربط أنواع مختلفة من أنظمة الكمبيوتر.


شحنت Cisco Systems منتجها الأول في عام 1986 وهي الآن شركة متعددة الجنسيات ، يعمل بها أكثر من 35000 موظف في أكثر من 115 دولة. تعد حلول Cisco اليوم أساس الشبكات لمقدمي الخدمات والشركات الصغيرة والمتوسطة وعملاء المؤسسات التي تشمل الشركات والهيئات الحكومية والمرافق والمؤسسات التعليمية.


تعمل حلول شبكات Cisco على توصيل الأشخاص وأجهزة الحوسبة وشبكات الكمبيوتر ، مما يسمح للأشخاص بالوصول إلى المعلومات أو نقلها بغض النظر عن الاختلافات في الوقت أو المكان أو نوع نظام الكمبيوتر.


إذا كان بإمكان أي شخص المطالبة بـ "التراث" في صناعة حديثة مثل الشبكات العالمية ، فهي شركة Cisco. لا يقتصر الأمر على نقل 85 بالمائة من حركة المرور على الإنترنت عبر أنظمة Cisco ، بل نستخدم الإنترنت أيضًا لإدارة أعمالنا الخاصة عبر الإنترنت ، بدءًا من طلبات المنتجات وإدارة المخزون وحتى اتصالات الموظفين ونفقات السفر.


لذا عندما تستكشف إمكانيات عملك ، ابدأ من البداية. قامت Cisco Systems ببناء الإنترنت حتى نعرف بالضبط ما يلزم لتوصيل عملك عبر الإنترنت.

إرسال تعليق

0 تعليقات