تحميل لعبة pes 2021 مجانا

 


تحميل pes 2021 مجانا

عام آخر ، و بعد 25 عامًا ، أطلقت شركة Konami إصدارًا جديدًا من Pro Evolution Soccer للتنافس مع FIFA EA Sports. ومع ذلك ، نظرًا للوضع الصحي الاستثنائي لهذا العام ، والذي يؤثر على هذه الرياضة كثيرًا ، والجهود التي يبذلها الاستوديو للتحضير لوصول أجيال جديدة من وحدات التحكم ، قررت شركة Konami إطلاق تحديث على eFootball PES 2020 السابق بدلاً من إطلاق لعبة جديدة تمامًا.

تحميل pes 2021 مجانا


يتضمن هذا التحديث جميع بيانات اللاعب الجديدة وتشكيلات النادي للعام بأكمله (باستثناء إنتر ميلان وإيه سي ميلان اللذين فقد فيهما ترخيصه). ويضيف أيضًا وضع UEFA EURO 2020 جديدًا قبل بطولة 2021 الفعلية حيث سيتمكن لاعبو PES 21 من محاكاة اللعبة في Wembley وتشمل جميع الفرق الوطنية البالغ عددها 55 UEFA.


الميزات الرئيسية ل PES 2021 eFootball

مثل سابقتها ، يتضمن هذا التحديث لأفضل لعبة كرة قدم لهذا العام أفضل الخيارات ، والتي يمكن تلخيصها في ثلاث نقاط رئيسية:


تحميل pes 2021 مجانا


إمكانية اللعب: تعتمد اللعبة على المساعدة التي لا تقدر بثمن من Andrés Iniesta في تطوير وضبط حركات اللاعبين. هذا لديه ركوب في المراوغة أكثر واقعية وتمريرات بلمسة واحدة. تظهر هذه الواقعية أيضًا في إمكانية الاستفادة من الحد الأدنى من إهمال خصومك لمصلحتك الخاصة.

Master League: يتيح لك هذا أن تصبح المدير المطلق وأن تأخذ التقدم من خلال نظام حوارات تفاعلية جديد ، يدمج بيانات السوق الحقيقية لجعل اللعبة أكثر واقعية.

الأوضاع التنافسية: ركزت شركة Konami بشكل خاص على الأوضاع التنافسية لـ PE. من ناحية أخرى ، هناك وضع Matchday حيث يتحد اللاعبون من جميع أنحاء العالم للمساهمة في انتصار فريقهم ، ويضيفون نقاطًا لكل إجراء إيجابي. من ناحية أخرى ، هناك بطولات eFootball يشارك فيها أفضل اللاعبين على هذا الكوكب.

إصدارات eFootball PES 2021

في هذه المناسبة ، قررت شركة Konami زيادة عدد الإصدارات المتاحة لتناسب اهتمامات اللاعبين بشكل أكبر. نعم ، تتضمن لعبة PES 2021 - Pro Evolution Soccer إصدارًا قياسيًا (متوفرًا في إصدار مادي) ، وخيارات عديدة أخرى للاختيار من بينها متوفرة في الإصدار الرقمي فقط:


الإصدار القياسي: يظهر ليونيل ميسي على الغلاف بسعر 29.99 يورو. يتضمن هذا الخيار 3 تذاكر تعاقدية لمدة 10 أسابيع وممثل بريميوم (يمكنه التعاقد مع لاعبين من أندية مختلفة) لمدة 10 أسابيع.

إصدارات النادي المختلفة: إذا كنت من محبي أرسنال أو برشلونة أو بايرن ميونيخ أو يوفنتوس أو مانشستر يونايتد ، فيمكنك (فقط في الإصدار الرقمي) اختيار إصدار من اللعبة بمحتوى حصري خاص بناديك المفضل. يتضمن هذا المحتوى ، المتاح لأول مرة في PES ، من بين مزايا أخرى ، لاعبًا من السلسلة ، والتشكيلة الكاملة ، وموضوع القوائم ، والزي الرقمي. سعر هذه الإصدارات 34.99 يورو.

هناك أيضًا مكافآت وإنجازات خاصة لمكافأة ولاء اللاعبين المخضرمين الذين لعبوا ePES 2020 myClub.


الآن بعد أن عرفت كل التفاصيل ، لا تتردد في شراء هذا التحديث بواسطة Steam. قارن مزايا لعبة كرة القدم الأكثر واقعية في العالم بميزات FIFA 21 عندما يتم إطلاقها رسميًا في نهاية سبتمبر.


المتطلبات والمعلومات الإضافية:

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Windows 7.

يقدم عمليات شراء داخل التطبيق.

رابط التحميل  :                                PES 2021

إرسال تعليق

0 تعليقات