سعر PlayStation 5 من Sony و المنافسة مع Microsoft

 

سعر PlayStation 5 من Sony و المنافسة مع Microsoft


كشف  يوم الأربعاء أخيرًا عن سعر ثابت وتاريخ إصدار للبلاي ستيشن القادم من سوني بعد الإطار الزمني الغامض "عطلة 2020" الذي استخدمته الشركة سابقًا عند وصف نظامها القادم. قالت شركة Sony في البداية إن الطلبات المسبقة ستبدأ يوم الخميس 17/09 قبل أن يقرر تجار التجزئة المضي قدمًا قبل يوم واحد.

لقد تغلبت Microsoft على شركة Sony ، حيث أعلنت عن منافستها Xbox Series X و Series S في وقت سابق من هذا الشهر. سيصل Xbox Series X و Series S في 10 نوفمبر مقابل 500 دولار و 300 دولار على التوالي.

في حين قالت شركة Sony إن جهاز PS5 الذي لا يحتوي على قرص سيكون له نفس الرقائق والأداء لابن عمه المجهز بتقنية Blu-ray ، تم تصميم Xbox Series S من Microsoft ليكون شقيقًا أقل قوة من السلسلة X.

بالإضافة إلى سعر وحدة التحكم وتاريخ الإصدار ، قامت Sony أيضًا بتسعير الملحقات بالتفصيل ، بما في ذلك 70 دولارًا لجهاز التحكم اللاسلكي DualSense المستقل و 100 دولار لسماعة الرأس اللاسلكية Pulse 3D. سيتراوح سعر إطلاق عنوان PS5 من 50 دولارًا إلى 70 دولارًا ، اعتمادًا على اللعبة.

سلسلة تحديد الأسعار الطويلة من الإعلانات من Sony وMicrosoft  ، وخلالها قامت الشركات بتقديم المعلومات حول وحدات التحكم المنافسة الخاصة بها على مدار العام. لقد اختاروا هذا النهج جزئيًا لتسليط الضوء على التكنولوجيا الجديدة في أجهزتهم الخاصة ، مما يعد بأوقات تحميل أسرع وبيئات أكثر تفصيلاً وصوتًا أكثر غامرة.


عندما ناقشت الشركات أجهزتها ، أظهروا أيضًا مناهجهم المختلفة لما يرون أنه مستقبل الألعاب. لقد سلكت Sony طريقًا تقليديًا ، حيث ناقشت كيف سيتم ضبط ألعابها الجديدة خصيصًا للأجهزة الجديدة ، وشجعت اللاعبين على شراء الجهاز الجديد للحصول على هذه التجارب الجديدة. في حين ركزت Microsoft على التوافق ، ووعدت بأن العديد من ألعابها ستلعب على أجهزة Xbox الجديدة ، والأقدم أيضًا.

إرسال تعليق

0 تعليقات