كل ما تود معرفته عن intel core i9



السلام عليك ايها العاشق للتكنولوجيا اليك هادا المعالج الوحش كما ادعوه لديه 18 مخلبا و سرعته ما بين 3.3 كيلومتر في الساعة و 4.4 كما يمكنه اطلاق ميزة turbo boost   ههه لا ترحل كنت امزح معك .



فعلا هدا المعالج وحش حيت يتوفر على 18 نواة و 36 خيط  ويعرف بالاصدار core i9-79780XE   ياتي بتردد 3.3 GHz وقد يصل الى 4.3 GHz 0
dual-core مع دعم turbo boost 2.0  وهو في الحقيقة لا يتوافق مع اللوحات الام الموجودة في السوق الان لدالك سياتي مع مدخل Socket R4, a 2066-pin LGA socket و لوحة ام جديدة تتوافق معه .

هناك 5 معالجات اقلها يدعم 10 انوية  وسيتم الاعلان على المعالج دو 18 نولة في اكتوبر المقبل بينما  دو 12 نواة سيكون في اغسطس القادم ومن المرجح ان تتراوح اسعاره بين 999 دولار و 1699 دولار ل 12 نواة  و 1999 دولار ل 18 نواة .
وليس هناك اي منافس له بقوة الا معالج  adm الجديد رغمانه يتفوق عليه في بعض الميزات الى انه يبقى الاقوى  تعرف على ميزات معالج  adm الجديد من هنا


هدا المعالج روعة بالنسبة لمحبي العاب الفيديو القوية وكدالك الدين يستخدمون برامج قوية في اعمالهم اما ادا كنت مستعمل عادي وكنت تملك المال  فما الدي سيمنعك من شرائه لتستمتع ببعض الالعاب في وقت فراغك  .

لا تنسى يا صديقي العزيز ان تشارك المعلومة مع اصدقائك



  • اقرا ايضا 



  1. كيف اقبل في ادسنس 
  2. الربح من الانترنت بدون راس مال
  3. ما هي انواع الفيروسات؟؟ وكيف تصيب حاسوبك؟؟ و كيف تحمي نفسك منها؟؟
  4. حول حاسوبك القديم الى جديد واسرع بكتيير
  5. نصائح قبل شراء حاسوب محمول
  6. كيف امنع المواقع الاباحية من العمل على هاتفي ??
  7. افضل المواقع والقنوات للحصول على اخبار وفيديوهات حصرية لموقعك او قناتك
  8. SwiftKey افضل تطبيق لوحة مفاتيح
  9. فيسبوك تصدر ميزة ؤ لمنع الآخرين من نسخ الصورة الشخصية
  10. ما هو الروت ?? هل هو مضر ام مفيد !!!

إرسال تعليق

0 تعليقات