ميزة جديدة في يوتوب رائع


بالنظر إلى أن هناك العديد من الأجهزة المختلفة في السوق حاليا، فمن المستحيل لكل شخص إستخدام نفس النوع من الجهاز لتسجيل ومشاهدة الفيديوهات. وهذا يمثل تحديًا لتجربة المستخدم لخدمات مثل
Youtube والتي يتصادف أن تكون أكبر موقع مستضيف لمقاطع الفيديو في العالم. وتقول شركة اليوتيوب بأن مهمتها هي عرض مقاطع الفيديو بأفضل طريق ممكنة، بغض النظر عن الشكل الذي تم به تصوير تلك الفيديوهات والأجهزة التي يتم بها مشاهدة تلك الفيديوهات. وهذا هو السبب في أن التحديث المقبل لتطبيق اليوتيوب سيتيح إمكانية تعديل مقاطع الفيديو بشكل ديناميكي لتتناسب مع حجم شاشة جهاز المستخدم.


ووفقا للرئيسة التنفيذي لشركة اليوتيوب، السيدة Susan Wojcicki فقد صرحت بالقول : ” من يهتم إذا كانت عمودية أو أفقية؟ أو ما إذا كانت ملتقطة بإستخدام الأجهزة المحمولة أو كاميرات DSLR؟ وما إذا كانت مربعة أو بنسبة أبعاد 4:3 أو 16:9؟ “. وأوضحت السيدة Susan Wojcicki بأن الإصدار الجديد من تطبيق اليوتيوب سيصدر في الأسابيع القليلة المقبلة.
الإصدار الجديد من تطبيق اليوتيوب سيتكيف بشكل ديناميكي مع أي حجم يختاره المستخدم لمشاهدة الفيديو داخل التطبيق. ما يعنيه هذا هو أن مشغل الفيديوهات داخل التطبيق سيتكيف بسلاسة لجعل الفيديو يتناسب تماما مع الشاشة بغض النظر عن ما إذا كان مربع أو عمودي أو أفقي.
من ناحية أخرى، أعلنت السيدة Susan Wojcicki أن هناك أكثر من 1.5 مليار شخص يقومون بزيارة اليوتيوب كل شهر، وهذا ما يعني أن كل شخص ضمن خمسة أشخاص في العالم يستخدم اليوتيوب لمرة واحدة على الأقل في الشهر.

  • اقرا ايضا 



  1. الربح من الانترنت بدون راس مال
  2. ما هي انواع الفيروسات؟؟ وكيف تصيب حاسوبك؟؟ و كيف تحمي نفسك منها؟؟
  3. حول حاسوبك القديم الى جديد واسرع بكتيير
  4. نصائح قبل شراء حاسوب محمول
  5. كيف امنع المواقع الاباحية من العمل على هاتفي ??
  6. افضل المواقع والقنوات للحصول على اخبار وفيديوهات حصرية لموقعك او قناتك
  7. SwiftKey افضل تطبيق لوحة مفاتيح
  8. فيسبوك تصدر ميزة ؤ لمنع الآخرين من نسخ الصورة الشخصية
  9. ما هو الروت ?? هل هو مضر ام مفيد !!!

إرسال تعليق

0 تعليقات